كيف يفكر صانع الاعلانات في الولايات المتحدة الأمريكية


بحلول عام 2050 سيصبح 50% من مواطني الولايات المتحدة من العروق الأخرى (غير العرق الأبيض): آسيويين، السود الافارقة، اللاتينيين، وغيرهم.

كيف تتعامل كبرى المؤسسات الاقتصادية مع هذا الواقع لتسويق منتجاتها من خلال الاعلانات؟

المتابع لموضوع الاعلانات التسويقية يلاحظ ان هذه الاعلانات تحاول منذ الآن لفت انتباه هذه الفئات الى منتجاتها من خلال انتاج اعلانات يظهر فيها اشخاص من هذه الفئات العرقية طبقا لاهتماماتها.

مثلا؛ من المعروف ان الآسيويين يهتمون بالدراسة والتاحصيل الأكاديمي، لذلك فإن اي مؤسسة تعليمية تهتم بأن تحتوي اعلاناتها على أشخاص آسيويين

في حين يظهر الهسبانيك (لاتينز) في اعلانات الطعام

والسود الأفارقة في اعلانات الأحذية الرياضية






هل أعجبك الموضوع ؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق