واشنطن: تقود النجمة "سيينا ميلر" الحملة الإعلانية لتكنولوجيا إرسال قبلة افتراضية لأي شخص آخر في العالم، والتي أتاحتها شركة "جوجل" بالتعاون مع شركة "بربري".
ويحدث الأمر باستخدام الرابط المخصص لذلك من موقع "بربري" Kisses.Burberry.com ، ثم طبع قبلة على الشاشة واختيار الشخص المستقبِل لها، باستخدام "جوجل بلس"، أو "فيسبوك" أو "تويتر" أو عبر البريد الإلكتروني، وفقا لصحيفة "ديلي ميل البريطانية".
وباقي المسألة تتم عن طريق تحولها إلى قبلة رقمية يمكن اختيار اللون المناسب لها، وباستخدام "جوجل إيرث" يمكن رؤية القبلة مطبوعة على ظرف وتطير حتى تصل للهدف المطلوب باستخدام تكنولوجيا الـ3D.
0 التعليقات:
إرسال تعليق